قواعد بيانات المنهل تقدم خدمات إلكترونية رائعة

المنهل، هي قاعدة البيانات الاكبر في الوطن العربي، تظم أكثر من 300 دار نشر هي الأكبر في الوطن العربي، بدأت هذه القاعدة في العمل صيف 2011، و تطورت بسرعة كبيرة جدا.

يمكنك المنهل في البحث في المحتوى الكامل للمقالات و الكتب العلمية، في جميع التخصصات العلمية، سواء في مجال العلوم الإنسانية أو العلوم الطبيعية و الفيزيائية.

  • كيفية الإشتراك في القاعدة:

الإشتراك لا يكون بشكل فردي، أي ليس متوفر للأفراد مباشرة، و لكنه متوفر للجامعات و المكتبات المركزية في مختلف الدول، و بالتالي فعلى طلبة العلم، إيجاد طريقة في محيط الجامعات أو احد أصدقائك في الجامعات الاخرى، و التي قد تكون لها إشتراك في هذه القاعدة الرائعة و الرائدة في مجالها، للحصول على معلومات الدخول و التي سوف توفر عليك الكثير من الجهد في البحث على المراجع العلمية اللازمة لإعداد بحثك او أطروحتك الجامعية.

  • كيفية عمل القاعدة 

حتى و غن لم تمتلك حقوق الدخول لقراءة المحتوى الكامل، فالمنهل يوفر ميزة رائعة و نادرة، و ليست متوفرة لدى بقية القواعد،  وهي إمكانية قراءة و الغطلاع على المحتوى بشكل جزئي 10 بالمئة من إجمالي الكتاب او الدراسة، و بالتالي فبإمكانة الإطلاع على هذا المحتوى و الإطلاع على الفهرس و مقدمات البحث و يمكنك تحميله كذلك، و هذه الميزة مفيدة جدا.

  • مزايا المنهل الأخرى : أنشر أطروحتك الجامعية و حقق أرباحا

يمكنك نشر عملك الأكاديمي والاستفادة من شبكة توزيع عالمية قوية لدى المنهل. كما أنه يمكنك أن تشارك ثمار دراستك مع آلاف الباحثين في جميع أنحاء العالم، وكسب المردود المالي في نفس الوقت.

  • نشر مجاني – بدون إي تكلفة عليك

  • تقديم عبر الانترنت – عملية التقديم سهلة وسريعة

  • توزيع في جميع أنحاء العالم – إمكانية عرض عالمية ممتازة

  • المردود المالي – كسب المردود المالي في كل مرة يصل المستخدمون إلى المحتوى الخاص بك

كيفية الإستفادة من قاعدة المنهل بدون تسجيل فيديو:

و لزيارة قاعدة المنهل من هنا

قراءة طيبية

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *